RT-TECH RT-TECH

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أبرز ميزات تحديث ويندوز 10 القادم


أبرز الميزات الجديدة التي سيتضمنها تحديث ويندوز 10 القادم

سيتضمن التحديث القادم من نظام التشغيل ويندوز 10 عددًا من التغييرات والتحسينات للمستخدمين، وفقا لما ذكرته مايكروسوفت، مثل:
المساعد الصوتي Cortana:



تعمل مايكروسوفت على تطوير Cortana من مساعد رقمي عام ليصبح “مساعد إنتاجية شخصي” يساعدك في التعامل مع تطبيقات Microsoft 365 التي تستخدمها لإنجاز المهام يوميًا، حيث يمكنك الاعتماد عليه في إدارة المهام والوقت والتواصل مع الأشخاص.

عندما يصل التحديث القادم ستجد أن تطبيق Cortana غير موجود في شريط المهام، حتى تتمكن من نقله أو تغيير حجمه مثل أي تطبيق آخر، مما يمنحك تجربة استخدام أكثر سلاسة.

كما تتيح لك ميزة البريد الإلكتروني المُحسنة استخدام Cortana لإنشاء رسائل بريد إلكتروني عبر الأوامر الصوتية، ويتيح لك التقويم المُحسن القيام بالشيء نفسه لإنشاء الاجتماعات والاستعلام عنها. ويتيح لك النظام استخدام المساعد لفتح التطبيقات وضبط الإعدادات مثل السطوع.

- عمليات البحث السريعة Search Home



لمساعدتك في العثور على المعلومات المهمة بشكل أسرع، أضافت مايكروسوفت أربع عمليات بحث سريعة في (صفحة البحث الرئيسية) Search Home:
الطقس: الحصول على الأخبار الحالية، والتوقعات القادمة.
أهم الأخبار: اقرأ آخر العناوين من مواقع الأخبار الشهيرة.
اليوم في التاريخ: استكشف أربعة أحداث حدثت في هذا اليوم.
أفلام جديدة: اكتشف الأفلام الجديدة الموجودة في دور السينما القريبة منك.

 سطح المكتب الافتراضي Virtual Desktop


يتيح لك تحديث نظام ويندوز 10 القادم إعادة تسمية علامات تبويب (سطح المكتب الافتراضي) Virtual desktops التي تنشئها للتطبيقات التي تستخدمها بكثرة، بدلاً من الاعتماد على الأسماء الصادرة عن النظام مثل: Desktop 1.

التحكم في إعادة تشغيل التطبيقات


يتيح لك تحديث نظام ويندوز 10 القادم التحكم في إعداد إعادة تشغيل التطبيقات تلقائيًا بعد إعادة تشغيل جهازك. فعند تشغيل تطبيق جديد، يقوم النظام تلقائيًا بحفظ تطبيقاتك القابلة لإعادة التشغيل عند تسجيل الخروج أو إعادة التشغيل أو إيقاف تشغيل ويندوز، وإعادة تشغيلها في المرة التالية التي تسجّل فيها الدخول، مما يتيح لك العودة إلى ما كنت تفعله في التطبيق إذا كنت بحاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التعليقات



يسعدنا ان تنضم معنا وتشترك لتتوصل بكل ما هو مفيد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

RT-TECH

2020